[Debian-med-packaging] انتبه عزيزي

Alexej Alica alexejalica641 at gmail.com
Wed Nov 22 17:11:40 GMT 2023

 يوم سعيد عزيزي صاحب الصندوق،

لقد أرسلت إليك رسالتين عبر البريد الإلكتروني ولم ترد عليهما لعدة أيام، حتى
أنني أرسلت رسالة أخرى منذ بضعة أيام تحتوي على مزيد من التفاصيل التي لا تزال
دون إجابة، من فضلك هل تستخدم عنوان البريد الإلكتروني هذا لأنني على اتصال
بسبب بطاقة الصراف الآلي VISA الخاصة بصندوقك غير المعتمد والتي تقدر قيمتها
بـ 800.000.00 دولار أمريكي بآلاف دولارات الولايات المتحدة في إطار بنك Bsic؟
أنا آسف جدًا إذا كنت بصراحة لم تتلق رسائل البريد الإلكتروني هذه، فسوف أعيد
إرسالها الآن بمجرد أن أؤكد أنك لم تستلمها مطلقًا.

لمعلوماتك، يرجى الحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية استلام بطاقة التأشيرة
الخاصة بك من السيدة مارينا كوزنتسوفا، الوكيل المعتمد لبنك Bsic.

اسم الوكيل المعتمد: السيدة مارينا كوزنتسوفا

عنوان البريد الإلكتروني: (mrs.marinakuznetsov at gmail.com)

عنوان المدينة: لومي جمهورية توغو.

اتصل بها وزودها بالمعلومات الخاصة بك كما هو موضح أدناه؛

اسمك الأول: ========================================================

اسمك الأخير:===========================

بلدك الأصلي: =========

عنوان منزلك: =============

رمزك البريدي/الفهرس:==========

رقم هاتفك: ============

هذا بنك معتمد من قبل الأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي
والإيكواس، وبدون هذا البنك لن يقوم أي من هؤلاء الوكلاء بتأييد أو الموافقة
على هذا الصندوق لك.

يرجى الاتصال بالسيدة مارينا كوزنتسوفا للحصول على مزيد من الإرشادات حول
كيفية استلام بطاقة الصراف الآلي بقيمة 800.000.00 ألف دولار أمريكي دون تأخير.

بإخلاص،

السيدة كريستالينا جورجيفا