أعلى رسالة عاجلة، الثابتة والمتنقلة.

Mrs Anita Morgan fastwaycouriercompany17 at gmail.com
Thu Jul 23 06:38:02 UTC 2015

أعلى رسالة عاجلة، الثابتة والمتنقلة.
سيدي العزيز/سيدتي
شكرا للبريد الإلكتروني الخاص بك. أولاً يتعين على يلتمس الثقة الخاصة بك
في هذه المعاملة، وهذا بحكم طبيعته، كما أنها سرية تماما.  وأنا أعلم أنه
قد يأتي إليك كمفاجأة، بل أنني اعتذر بصدق إذا كان يغزو على خصوصيتك.
اسمي السيدة أنيتا مورغان، محلل بيانات رئيس/"مدير بطاقة الصراف الآلي"
قسم UBA بنك لندن، المملكة "المتحدة لندن".
اكتب إليكم لالتماس المساعدة على النقل من دولارات الولايات المتحدة
$10,200,000.00 (10.2 مليون دولار أمريكي).  هذا المبلغ جزء من أموال
مخبأة في المملكة المتحدة بالرئيس الليبي الراحل (معمر القذافي) قبل
وفاته المفاجئة في عام 2011.  كخادم الحرمين بيانات رئيس البنك، أنا
المستنسخة المبلغ الذي وضعه في حساب معلق دون مستفيد.  قبل القيام بذلك،
حذف بيانات المستفيد الأصلي، وحفظه الأموال غير المطالب بها دون مستفيد.
بحاجة لنقل الصندوق كصناديق استثمار الخروج من البنك.  هنا أنا بحاجة إلى
مساعدك.
كموظف من البنك الدولي، وأنا لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة إلى هذا
الصندوق وبالتالي أنا أشعر بدافع لطلب المساعدة الخاصة بك لتلقي هذا
الصندوق إلى حسابك المصرفي. وأعتزم جزء 35% من هذا الصندوق لكم.  أنا
بحاجة إلى التأكيد على أن هناك عمليا أي خطر، ومن ثم فإنه سيكون نقل
البنك إلى البنك. كل ما تحتاجه من لك الوقوف المودع الأصلي لهذا الصندوق.
وسوف نقدر الاستجابة الخاصة بك في الوقت المناسب وسوف يشرع الأول في هذه
العملية نحو إبرام فوري.
وفيما يتعلق،
السيدة أنيتا مورغان